القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج جلب البروكسي Total Proxy Leecher v0.1

برنامج جلب البروكسي Total Proxy Leecher v0.1

ما هو البروكسي :

البروكسي هو خادم يعمل كوسيط للطلبات بين  العميل الذي يطلب مصادر من خوادم أخرى. هو ببساطة جهاز كومبيوتر خاتمة   يعمل كموزع تتم معالجة الطلبات من خلاله. عند الاتصال بأحد هذه الخوادم، فإن جهاز الكومبيوتر الخاص بك يقوم بإرسال طلباتك إلى خادم البروكسي الذي يقوم بدوره بمعالجة هذه الطلبات ثم يعيد إليك ما طلبت. وبهذه الطريقة يعمل كوسيط  كشف جهازك الشخصي وباقي أجهزة الكومبيوتر  على  شبكة الإنترنت.
أثيث  من الأشخاص هذه الأيام يشكون من أن بعض المواقع الإلكترونية المفضلة لديهم يتم حجبها متساو  في أماكن العمل أو في الجامعات والمدارس أو حتى في الدولة التي يقيمون بها. يتم  تعب هذا عن جادة  عملية تنقيح يقوم بها البروكسي لبعض المواقع عن غيرها والذي يتم فرضه من  قبل  المؤسسة التي تعمل بها أو الجامعة أو من  وافق  مزودو خدمة الإنترنت في هذه الدولة بحيث يسمح بالوصول لبعض المواقع ويمنع أخرى، وهو ما يعرف بالمواقع المحظورة أو المحجوبة.


استخدامات البروكسي :

عندما تتصفح الإنترنت حثالة  تشفير لاتصالك يصبح كل  موقع تقوم بزيارته متاحا لمزود خدمة الإنترنت الخاص بك أو أي شخص   آخر يتلصص  على  شبكتك.البروكسي يمكنك من التصفح في خصوصية تامة عن  شارع إخفاء رقم الآي بي الخاص بك وهو بمثابة البصمة الإلكترونية  على  الإنترنت كما يقوم بتحويل مسار اتصالك بالإنترنت من  أثناء هذه الخوادم.إذا كان الخادم الذي تقصده يقوم بحجب محتوى الإنترنت بناء  فاض المنطقة الجغرافية التي يأتي منها الطلب، فإن استخدام البروكسي يتحايل  فاض هذا حجب. فمثلا، هناك خوادم تستخدم حجب مبني فار  عنوان الاي بي الخاص بمنطقة جغرافية معينة لتحظر استخدام الخدمة  خارج نطاق دولة معينة هذه الخدمات يمكن الاستفادة منها عن  شارع استخدام بروكسي في هذه الدولة.كما قلنا من  قبل  فعنوان الاي بي الخاص بك هو بمثابة بصمتك الإلكترونية  فاض الإنترنت. استخدام البروكسي سيمكنك من إخفاء رقم الآي بي الحقيقي لحماية هويتك  على  الإنترنت.ضأضع.


معلومات:

السؤالالاجابة
الاسمTotal Proxy Leecher
الاصدار0.1
المطورx-slayer
الحجم1.11MB
اللغةانجليزية
الترخيصمجاني
نظام التشغيلويندوز
صيغة الملفzip
اسم الرفعTotal Proxy Leecher v0.1.zip