القائمة الرئيسية

الصفحات



برنامج Microsoft Edge الاسطوري





وفي شهر أغسطس الماضي أطلقت ميكروسوفت النسخة التجريبية من المتصفح الجديد ايدج (نسخة بيتا) لتجربته قبل إطلاق النسخة النهائية من المتصفح.

وجاء الاصدار شبه الرسمي مع العديد من المميزات ومنها ميزة الخصوصية الجديدة ( التصفح الخاص) Inprivate, والتي يمكنها الحفاظ علي كلمات البحث بسريه في محرك البحث الشهير بينج التابع لميكروسوفت، كما انها يمكنها حذف معلومات التصفح من الحاسب بمجرد الخروج من المتصفح، كما سيعطي المتصفح الجديد ميزة منع التعقب.


ومن خلال مؤتمر المطورين السنوي الخاص بها Build 2019 عن مميزات المتصفح الجديد، منها ميزة “وضع انترنت اكسبلورر ” والتي تسمح للشركات التجارية بتحميل مواقعها الالكترونية القديمة لتعمل مباشرة مع متصفح ايدج الجديد من مايكروسوفت باستخدام محرك البحث الخاص بــ Internet Explorer.

وذلك بالاضافة الى مميزات اخرى منها تخصيص ومزامنة استيراد البيانات، كما يمكن اضافة الاضافات من المتصفحات الاخرى كجوجل كروم و موزيلا، ويمكن نقل المعلومات الي الي خدمات اخري مثل الوررد والإكسيل، بالاضافه الي ميزة جديدة باسم كوليكشن (مجموعات) والتي تتيح للمستخدمين بجمع الصور والنصوص والمعلومات من الانترنت في مذكرات.

كما أضافت مايكروسوفت ان المتصفح الجديد يتيح ميزة التحكم في الخصوصية ضمن مستويات للحمايه من التعقب ( غير صارم – متوازن – صارم).








معلومات:

السؤالالاجابة
الاسمMicrosoft Edge
الاصدارالاحدث
المطورMicrosoft
الحجمعلى حسب نظام
اللغةجميع اللغات
الترخيصمجاني
نظام التشغيلجميع الانظمة
صيغة الملفجميع الصيغ
اسم الرفعMicrosoft Edge