القائمة الرئيسية

الصفحات

أدوية لعلاج أورزايول (التهاب حاد)


أدوية لعلاج أورزايول (التهاب حاد)

تعريف

Orzaiol هوالتهاب حاد من أصل معدي ، يؤثر على الغدد الدهنية الموجودة في قاعدة الرموش.

اعتمادا على نوع من الغدة الدهنية المتضررة، قد تظهر orzaiol على حد سواء على السطح الخارجي للجفن (orzaiol الخارجية)، وداخله (orzaiol الداخلية)، .

اسباب

يحدث Orzaiol بسبب عدوى بكتيرية مدعومة بالمكورات العنقودية.
أن يتعاقد العدوى يكفي ملامسة الأيدي القذرة بالعيون. ولذلك، فإن أولئك الذين يعانون من سوء النظافة الشخصية يتعرضون لخطر متزايد من العدوى.

يمكن أن يؤدي مشاركة المناشف مع الأشخاص الذين يعانون من orzaiol أيضًا إلى تسهيل انتقال العدوى.
وبالإضافة إلى ذلك، لوحظ أن الأشخاص الذين يعانون من التهاب الجفن هم أكثر عرضة للإصابة بأورزيول.

اعراض

يتجلى الأورزايول على أنه تورم على مستوى الجفن ، يتراكم فيه القيح ويصاحبه أعراض مثل الألم والشعوربالجسم الغريب في العين ورهاب الصور وتمزقه وتورمه. في بعض الحالات، يمكن أن تحدث الحمى والقشعريرةأيضًا.
orzaiolo الداخلية، وعلاوة على ذلك - إن لم تعالج بشكل صحيح - يمكن أن تتطور إلى calazio.


معلومات عن Orzaiolo - الأدوية لرعاية Orzaiolo لا تنوي استبدال العلاقة المباشرة بين الصحة المهنية والمريض. استشر طبيبك و/ أو أخصائيك دائمًا قبل تناول Orzaiolo - أدوية لرعاية Orzaiolo.

الادويه

في معظم الحالات ، يميل orzaiolo إلى حل الذات في غضون أيام قليلة ، "انفجار" نفسه وتسريب القيح الواردة فيه. وبطبيعة الحال ، فإن"الغليان"لا ينبغي أبدا أن انتقد بيديك ، وإلا فإنه من شأنه أن يعزز انتشار العدوى.

لذلك ، فإن أفضل شيء نفعله هو السماح للorzaiolo تأخذ مجراها ؛ ربما - لتخفيف الأعراض - يمكن إجراء كمادات ساخنة الرطب.
بالإضافة إلى ذلك ، يجب على الأشخاص الذين يعانون من الأورزايول الحفاظ على نظافة وجوههم وعيونهم ، وغسل أيديهم دائمًا قبل لمس العينين ، وتجنب استخدام العدسات اللاصقة ويجب عدم تطبيق المكياج أو المنتجات الأخرى في orzaiolo ، وذلك لتسهيل شفائه وتجنب تفاقم و / أو انتشار العدوى.
إذا لم تلاحظ أي تحسينات بعد بضعة أيام ، فعليك أن تسأل طبيبك ، نظرًا لأنك قد تحتاج إلى اللجوء إلى استخدام مضادات الحيوية.
في الحالات الشديدة للغاية ، حيث يكون orzaiol كبيرًا جدًا ولا يستجيب للعلاج الدوائي ، يمكن أيضًا استخدام الصرف الجراحي والإزالة. ومع ذلك ، يجب أن تتم هذه العملية فقط من قبل طبيب متخصص.


Orzaiolo
وفيما يلي الأدوية الأكثر استخداما في العلاج ضد orzaiol وبعض الأمثلة من التخصصات الدوائية; يعود للطبيب اختيار العنصر النشط وposology الأنسب للمريض ، استنادًا إلى شدة المرض والحالة الصحية للمريض واستجابته للعلاج.

المضادات الحيويه

الإريثروميسين (eritrocin ®): الإريثروميسين هو مضاد حيوي، رائد الطبقة الماكروليد. وهو واحد من الأدوية الأكثر استخداما في علاج orzaiol.

يجب تحديد جرعة الإريثروموسين التي يجب أن تدار من قبل الطبيب على أساس فردي. عادة, عند استخدامها عن طريق الفم,الجرعة تختلف من 500 ملغ إلى 1000 ملغ من الدواء, أن تؤخذ 2-3 مرات في اليوم.



Tobramycin (توبرال ®): يمكن استخدام التبراميسين في علاج الأورزايول في شكل قطرات العين أو مرهم العيون.

عند استخدام قطرات العين ، يوصى عمومًا بإعطاء 2-4 قطرات في العين المصابة 3-4 مرات في اليوم. عندما، من ناحية أخرى، يمكنك استخدام مرهم العيون، فمن المستحسن لتطبيق المنتج 2-4 مرات في اليوم، أو وفقا لوصفة طبية.



Moxifloxacina (Vigamox ®): Moxifloxacin هو مضاد حيوي ينتمي إلى فئة الفلوروكينولون. وهي متوفرة في التركيبات الصيدلانية المناسبة لكل من الفم والعين.

عادة ما تستخدم قطرات العين المستندة إلى Moxifloxacin لعلاج التهاب الملتحمة البكتيري القيخي ، ولكن يمكن وصفه في بعض الأحيان لعلاج orzaiol. بشكل عام ، يوصى بغرس قطرة من المنتج في الكيس المشترك ثلاث مرات في اليوم.



Clindamycin (دالاسين ®): الكرندامايسين هو مضاد حيوي ينتمي إلى فئة اللينكوسيداميد. وهو ليس دواء الخيار الأول ويستخدم فقط إذا كان سبب العدوى من السلالات البكتيرية مقاومة للعلاجات الأخرى.

جرعة الكلندامايسين المستخدمة عادة عن طريق الفم هو 600-1200 ملغ, أن تؤخذ في 3-4 جرعات كسور. على أي حال ، يجب أن يتم تأسيس posology الدقيق من قبل الطبيب.



فانكوميسين (ليفوفانوك ®): فانكوميسين هو ببتيد من الخلايا السحيب مع نشاط المضادات الحيوية. وهو ليس دواء الخيار الأول في علاج orzaiol. استخدامه، في الواقع، يشار فقط في حالة الالتهابات العنقودية الخطيرة الناجمة عن سلالات مقاومة ميثيثين.

يجب أن يتم تأسيس علم المخدرات من قبل الطبيب على أساس فردي.

مضاد للالتهابات

الباراسيتامول (tachipirin ®, Efferalgan ®, بانادول ®): في الواقع, لا يستخدم الباراسيتامول لعلاج الأورزايول, ولكن يمكن وصفه من قبل الطبيب كملطف للتخفيف من الألم الناجم عن العدوى.

الجرعات المستخدمة عادة هي 500-1000 ملغ, أن تؤخذ حسب الحاجة لمدة تصل إلى 3-4 مرات في اليوم.

















هل اعجبك الموضوع :

تعليقات